كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية
اهلا بجميع الزوار الكرام في منتدانا كهف الاسرار للعلوم الروحانيه وعلوم الطاقه

للتواصل وطلب الخدمات من خلال ارسال رساله خاصه من خلال المنتدي
كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية
اهلا بجميع الزوار الكرام في منتدانا كهف الاسرار للعلوم الروحانيه وعلوم الطاقه

للتواصل وطلب الخدمات من خلال ارسال رساله خاصه من خلال المنتدي
كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية

أهلا و سهلا بك يا{زائر}..تسعدنا زيارتك دائما .. مرحبا بك في منتداك..

 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
نرحب بكل الاعضاء معنا فى هذا المنتدى ونتمنى ان تستفدوا مما نقدمة من علوم ومعلومات روحانية
الخدمات التى نقدمها لكم : علاج اصعب الاسحار والاعمال السفلية .. وفك الاعمال .. وعلاج الحسد..وعلاج العين...وعلاج العقم الناتح بسبب مرض روحانى .وعلاج النظرة والمس ..وعلاج وقف الحال .وعلاج التفريق بين الزوجين ..وعلاج النزيف وايقافة فى الحال ان شاء الله ..مجربات فى قضاء الحوائج ..مجربات فى الدخول على الحكام واصحاب المناصب.. استخدام الايات والسور ..اسرار الايات والدعوات .وزواج البائر ... ومعرفة ما بالانسان من امراض روحية ..كافة العلاجات والكشوفات الروحانية عن بعد ..وكل ذلك بفضل الله تعالى للتواصل من خلال الرسائل الخاصه للمنتدي

 

 الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين

اذهب الى الأسفل 
+3
زعغران
غاصوب
الكهف
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الكهف
مدير عام الكهف وصاحب المنتدى
مدير عام الكهف وصاحب المنتدى
الكهف


ذكر
عدد المساهمات : 860
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
الموقع : كهف الاسرار

الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Empty
مُساهمةموضوع: الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين   الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Emptyالأحد أكتوبر 11, 2009 2:22 am

الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشياطين

اسماء القمر

في الحقيقة اني لم ارغب في الخوض بهذا الموضوع وذالك كيلا يقال باني خالفت المعروف والمالوف ولكني وددت ان اظهر الحق فلا تاخذني عن قول الحق لومة لائم او انكار جاهل او تهجم حاقد واليك شرحا مفصلا لحقيقة ومعنى هذه الاسماء وما هو اصلها والمراد منها

اقول وبالله المستعان

قال تعالى
{ وَجَدتُّهَا وَقَوْمَهَا يَسْجُدُونَ لِلشَّمْسِ مِن دُونِ اللَّهِ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ فَهُمْ لَا يَهْتَدُونَ }

وقال تعالى
{ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا }

وقال تعالى
{ اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُوْلَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ }

وقال تعالى
{ كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ }

قال الله تعالى
{ وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ }

أعلم أن أصحاب الديانات الوثنية لما عرفوا أن لا بد للإنسان من متوسط ولا بد للمتوسط من أن يرى فيتوجه إليه ويتقرب به ويستفاد منه‏ فتوجهوا إلى هياكل الكواكب التي هي السيارات السبع فوضعوا بيوت ومنازل ومطالع ومغارب لها وابتدعوا اتصالاتها على أشكال الموافقة والمخالفة مرتبة على طبائعها وقسمو الأيام والليالي والساعات عليها تقدير فاوحت لهم الشياطين بعزائم واقسام واسماء وخواتيم وعينوا لكل يوم كوكب ليتصرف ويدبر شؤونهم ويقضي حاجاتهم فتوكلت الشياطين لقضاء مئاربهم ليضنو انها من روحانيات الكواكب وسموها ارباباً اي آلهة يتقربون لها واغلب دعوات واسماء الكواكب من علومهم التي وضعهوها بوحي من الشيطان وما انزل الله بها من سلطان
ولكن الهياكل قد ترى في وقت ولا ترى في وقت لأن لها طلوعاً وأفولاً وظهوراً بالليل وخفاءً بالنهار معينوا اوقات واسماء تعينهم بالتقرب بها والتوجه إليها‏ والتوسل بها فاتخذوا أصناماً أشخاصاً على مثالها واشكالها وهياكلها السبعة‏:‏ كل شخص في مقابلة هيكل وراعوا في ذلك جوهر الهيكل اعني الجوهر الخاص به من الحديد وغيره وصوروه بصورته على الهيئة التي تصدر أفعاله عنه وراعوا في ذلك‏:‏ الزمان والوقت والساعة والدرجة والدقيقة وجميع الإضافات النجومية من اتصال محمود يؤثر في نجاح المطالب التي تستدعي منه فتقربوا إليه في يومه وساعته وتبخروا بالبخور الخاص به وتختموا بخاتمه ولبسوا لباسه وتضرعوا بدعائه وعزموا بعزائمه وسألوا حاجتهم منه فيقولون‏:‏ إنه كان يقضي حوائجهم بعد رعاية الإضافات كلها واستمرو على هذه العقيدة والعبادة دهرا الى زمن نبي الله ابراهيم عليه السلام
قال تعالى
{ وتلك حجتنا آتيناها إبراهيم على قومه نرفع درجات من نشاء إن ربك حكيم عليم }
وتلك الحجة هي قول الله تعالى : { أتعبدون ما تنحتون والله خلقكم وما تعملون }
ولما كان أبوه آزر هو أعلم القوم بعمل الأشخاص والأصنام ورعاية الإضافات النجومية فيها حق الرعاية ولهذا كانوا يشترون منه الأصنام لا من غيره‏:‏ كان أكثر الحجج معه وأقوى الإلزامات عليه إذ قال عليه السلام لأبيه آزر‏:‏ { أتتخذ أصناماً آلهة إني أراك وقومك في ضلال مبين } وقال‏:‏ يا أبت‏!‏ لم تعبد ما لا يسمع ولا يبصر ولا يغني عنك شيئاً لأنك جهدت كل الجهد واستعملت كل العلم حتى عملت أصناماً في مقابلة الأجرام السماوية فما بلغت قوتك العلمية والعملية إلى أن تحدث فيها سمعاً وبصراً وأن تغني عنك وتضر وتنفع‏ فقال له اباه قال‏:‏ أراغب أنت عن آلهتي يا إبراهيم‏! ثم كسر ابراهيم اصنامهم ثم عدل إلى كسر مذاهب أصحاب الهياكل وعباد الكواكب وكما أراه الله تعالى الحجة على قومه قال‏:‏ وكذلك نرى إبراهيم ملكوت السموات والأرض وليكون من الموقنين فأطلعه على ملكوت الكونين والعالمين‏:‏ تشريفاً له على روحانيات الكواكب وهياكلها ,

اعلموا وفقكم الله ان هذه الاسماء والمسميات ما هي الا موروثات من وثنيات واقوام هلكهم الله وافناهم بغضبه وسافصل لكم ماهيتها كما يلي :

هذا نصها كما وردت { لياخيم لياغور ليافور لياروث لياروغ لياروش لياشلش }

لو تلاحضون بانه ورد مقطع { ليا } قبل كل اسم ومعناها بالارامية والعبرانية



{ ليا } بفتح اللام وتشديد الياء من اللياء وهي الارض البعيدة عن الماء او ارض العطش وفي تعريفا اخر هو ارض من لا ماء لهم والمقصود هنا بالجن فهم لا يشربون الماء

ووردت في تعريفا اخر بمعنى { شديدة الخصومة }

اما باقي الاسماء وتعريفها بدون ليا لانها مضافة وليست من اصل الكلمة كما يلي :

{ خيم }
هذه هي الصيغة اليونانية للاسم العبراني ((ياكين)) أو ((ياقيم)) الذي هو اختصار يهوياقيم أي ((الرب يقيم)) اي بمعنى ايها الرب المقيم والمتجسد بهذا الهيكل اي هيكل هذا الكوكب .

{ غور }
الاسم العربي لوادي الأردن. وورد ثلاث مرات في الانجيل والكلمة ترجمة للاسم العبري ((عربة))التي تشير إلى الجزء الجنوبي من وادي الأردن((كِكار)) حيث ان في هذا الوادي اقيم اول معبد للهياكل السبعة اي الكواكب السبعة لاعتقادهم بان روحانية الهياكل تتنزل في هذا الوادي

{ فور }
واصلها من فور بالارامية ومعناها مولد الشر او منبع الشرور واقتبست اليهود هذه الكلمة فاضافو لها { يم } فصارت فوريم ومعناه ((قُرَعٌ)) وهو عيد يهودي أنشئ تذكاراً لخلاص اليهود المسبيين في بلاد فارس من مجزرة شاملة أعدّها لهم هامان. وكان قد ألقى ((فورا)) أية قرعة ليتأكد من اليوم المناسب والروحانية الهيكلية للكوكب لتنفيذ خطته الجهنمية. وكان اليهود يعيدون في الرابع عشر والخامس عشر من آذار (مارس) تقريباً وفي سفر المكابيين الثاني يدعى العيد يوم مردخاي ومنذ إنشائه شاع الاحتفال به بين اليهود بطريقة معينة ثابتة. فاليوم الثالث عشر كان صوماً. وفي المساء (ويعتبر عندهم أول اليوم الرابع عشر) كانوا يجتمعون في المجمع. وبعد خدمة الصلاة المسائية كان يبدأ بقراءة سفر استير وعند ذكر اسم هامان كان جمهور المصلين يصرخون ((ليمح اسمه)) أو ((سيبلى اسم الشرير)) بينما يخشخش الأحداث بالخشخيشات. وكانت أسماء أبناء هامان تتلى بسرعة وعلى نَفس واحد إشارة إلى أنهم صلبوا في وقت واحد. وفي اليوم التالي كان الشعب يعود إلى المجمع لإتمام فرائض العيد الدينية. ثم يصرفون النهار بالابتهاج والأفراح أمام الرب.

{ روغ }
ومعناها بالارامية القديمة بالرب حارس المواشي والمتكفل بها ويقابلها بالعربانية معنى { راع } وفي تعريفا ثاني هو الآله المراوغ روغ: الميل على سبيل الاحتيال، ومنه: راغ الثعلب يروغ روغانا، وطريق رائغ: إذا لم يكن مستقيما، كأنه يراوغ، وراوغ فلان فلانا، وراغ فلان إلى فلان: مال نحوه لأمر يريده منه بالاحتيال قال: (فراغ إلى أهله)

{ روش }
وهو اصل من الارامية والعبرانية كما هو لم يتغير لفظه ومعناه راس الآلهة او راس الآله وفي تعريف اخر
ورد باسم { رُوش هَشَنَه } (بالعبرية: ראש השנה بالمعنى "رأس السنة") و ينطقه الأشكناز "غوش هشنه" بدلا من روش ، ﻫﻮ ﻋﻴﺪ يهودي يحتفل اليهود فيه برأس السنة العبرية. ويعتبر هذا العيد يوم الدين الذي يحاكم اﻹنسان فيه عن السنة الماضية كما يذكر بداية أيام التوبة العشرة التي تنتهي في يوم كيبور יום כיפור. يصادف روش هشنه في اليومين الأول والثانى من شهر تشري תשרי من التقويم اليهودي. مصدر العيد ﻫﻮ الفريضة من سفر اللاويين أن اليوم الأول من الشهر السابع (في عصر التوراه كان الشهر الأول نيسان العبري) يكون يوم ذكرى وهتاف ولذلك يعزفون على الشوفار.


{ شلش }
وهو اسم ارامي عبري معناه ((الاله ثلاثي)) أو ((مثلث)). وهو ابن صوفج، رئيس للاشيريين وفي تعبير ثاني معناه ((اله مطيع)) وهو من أبطال سبط اشير، ابن هيلام وورد في تعريف اخر هو اسم المتعبدين بالهياكل من سلالة منسى شالَش .

قال تعالى

وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا

ايه الاحبة ياطلاب العلم والله اني لكم من الناصحين والمبلغين والكاشف لكم عن الباطل لابين لكم الحق المبين ولاكشف زيف الزائفين والمدسوس من المغرضين الذين ارادو ان يخرجوكم عن الملة والدين بما نقلوه من عبدة الكواكب السالفين والشياطين ,

فاحذرو وتبينوا فمن عمل بهذا العلم بدون مرشد كان من الضالين المستدرجين ولا تقولو لي ان هذه الاسماء تكلم بها فلان وفلان بل اقول لكم اذا كانت احديث خير خلق الله قد زيف اكثرها ودس عليها فما بالكم بمن هو دون رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kahfelasrar.yoo7.com
غاصوب
عضو فعال
عضو فعال
غاصوب


عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين   الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Emptyالأحد أكتوبر 11, 2009 9:26 am

اممممممممممممممممم سأبحث واتأكد واري
شكرا اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعغران
كهفى جديد
كهفى جديد



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين   الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Emptyالأحد أكتوبر 11, 2009 9:50 am

تسلم اخوي السيدالمهاجري كفيت ووفيت اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر




الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين   الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Emptyالأحد أكتوبر 11, 2009 10:34 am

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jocky
عضو مميز
عضو مميز



ذكر
عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين   الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Emptyالأحد أكتوبر 11, 2009 3:14 pm

بارك الله فيك وجزاك الله خير أحسنت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gladiolus
كهفى جديد
كهفى جديد



انثى
عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين   الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 2:19 pm

بارك الله فيك اخى المهاجر
وزادك علما على علم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محسن سبهان
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر
عدد المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين   الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Emptyالأربعاء يناير 20, 2010 10:25 am

بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abdelfattah Elsisi
عضو نشيط
عضو نشيط



انثى
عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 31/01/2010

الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين   الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين Emptyالأربعاء فبراير 03, 2010 10:15 am

عشتم وبوركتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحق المبين في تنزيه العلم من شرك الشاطين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لاأسترجاع الحق والدين
» ما هو العلم الروحانى ( هام جدا للجميع )
» شروط ومبادئ العلم الروحاني
» دعاء لطلب العلم وقوة الحفظ
» ماهو الخاتم السليمانى الذى نسمعة عنة كثيراا ادخل لتعرف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية  :: القسم الاسلامى :: مقالات فى العلوم الروحانية ورسائل الى الباحثين-
انتقل الى: