كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية

كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية

أهلا و سهلا بك يا{زائر}..تسعدنا زيارتك دائما .. مرحبا بك في منتداك..

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  
نرحب بكل الاعضاء معنا فى هذا المنتدى ونتمنى ان تستفدوا مما نقدمة من علوم ومعلومات روحانية
الخدمات التى نقدمها لكم : علاج اصعب الاسحار والاعمال السفلية .. وفك الاعمال .. وعلاج الحسد..وعلاج العين...وعلاج العقم الناتح بسبب مرض روحانى .وعلاج النظرة والمس ..وعلاج وقف الحال .وعلاج التفريق بين الزوجين ..وعلاج النزيف وايقافة فى الحال ان شاء الله ..مجربات فى قضاء الحوائج ..مجربات فى الدخول على الحكام واصحاب المناصب.. استخدام الايات والسور ..اسرار الايات والدعوات .وزواج البائر ... ومعرفة ما بالانسان من امراض روحية ..كافة العلاجات والكشوفات الروحانية عن بعد ..وكل ذلك بفضل الله تعالى

شاطر | 
 

 مندل الملك الحبشى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: مندل الملك الحبشى   الثلاثاء فبراير 02, 2010 2:10 am

اعلم ايها الطالب ان هذا المندل ليس له نظير ويحضر في لمح البصر وهو نافع في الكشف بكل انواعه وليس له نظير في معرفة السارق وهو من اهم استخداماته ويخدمه الملك الحبشي وهو ملك حبشي ويحضر لابس جبه وقفطان لونهما اسود ولابس تاج اسود على رأسه وله من الاعوان ما لا يعلم عددهم الا الله فأسألك بالله العظيم ان لا تستخدمه الا في الحلال وان لم تسمع نصيحتي فأنا منك بريء الى يوم الدين وتحمل وزره الى يوم يبعثون وبه الاجازه الى من اخذ بالنصيحه وعلى الله الاتكال.

احضر صبي هوائي ازهري (الافضل) واكتب على اظفر ابهامه اليمنى (يابدوح) ودعها تجف ثم احضر قلم كحل جديد لم يكتحل به وسود به الابهام كله فوق الكتابه واقرأ العزيمه سبع مرات 7 ثم انفث على الصبي وعلى ابهامه فينفتح له في ابهامه ميدان اخضر ويتسع شيئا فشيئا ويرى خادم اسود واقف في الميدان فيسلم عليه ويقول له اكنس ورش واحضر البساط وافرشه ثم احضر الكرسي وكل هذا وانت تقول للصبي هل كنس ؟ هل رش ؟ هل ؟؟.. ئم تقول له احضر الملك الحبشي فيحضر ويجلس على الكرسي وعندما يحضر ابدأ معه بالسلام ثم اسأله (هل لنا ان نطلب الحاجه ؟) اذا اجاب بنعم فاطلب ولا تسترسل كثيرا وكن موجزا واذا اجاب بلا فاصرفه واعد العمل في يوم اخر وخير الايام له الاثنين والخميس في نصف الشهر الاول .. وبعد قضاء الحاجه اصرفه بالاصراف الاتي ذكره..

البخور:
كندر وتفاح الجن

الكشف:
(فكشفنا... الى ... حديد) يكتب على ورقه وتوضع على جبهة الناظور

العزيمه:
(احضروا 3 يا صاحب الجن والانس بحق خاتم سليمان بن داود عليهما السلام.. حاضر شو 3 الوحا3 العجل3 الساعه3)

الاصراف:
سورة الزلزله 3 مرات الى اشتاتا وتكرر اشتاتا 3 مرات وفي المره الاخيره تكررها 3 مرات وتكمل لاخر السوره ثم تقول انصرفوا بارك الله فيكم وعليكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مندل الملك الحبشى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية :: قسم الاستخدمات والعزائم :: كهف المحبة والجلب وقضاء الحوائج والمجربات الصحيحة-
انتقل الى: