كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية

كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية

أهلا و سهلا بك يا{زائر}..تسعدنا زيارتك دائما .. مرحبا بك في منتداك..

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  
نرحب بكل الاعضاء معنا فى هذا المنتدى ونتمنى ان تستفدوا مما نقدمة من علوم ومعلومات روحانية
الخدمات التى نقدمها لكم : علاج اصعب الاسحار والاعمال السفلية .. وفك الاعمال .. وعلاج الحسد..وعلاج العين...وعلاج العقم الناتح بسبب مرض روحانى .وعلاج النظرة والمس ..وعلاج وقف الحال .وعلاج التفريق بين الزوجين ..وعلاج النزيف وايقافة فى الحال ان شاء الله ..مجربات فى قضاء الحوائج ..مجربات فى الدخول على الحكام واصحاب المناصب.. استخدام الايات والسور ..اسرار الايات والدعوات .وزواج البائر ... ومعرفة ما بالانسان من امراض روحية ..كافة العلاجات والكشوفات الروحانية عن بعد ..وكل ذلك بفضل الله تعالى

شاطر | 
 

 تأويل سورة القران الكريم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور علي نور
مدير عام الكهف وصاحب المنتدى
مدير عام الكهف وصاحب المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 860
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
الموقع : كهف الاسرار

مُساهمةموضوع: تأويل سورة القران الكريم   الجمعة ديسمبر 25, 2009 1:38 pm

تأويل سورة القران الكريم

1. سورة الفاتحة: من رأى أنه قرأ ( سورة الفاتحة ) في المنام أو أية منها أو تليت فتح الله له

ابواب الخير واغلق عنه ابواب الشر.

2. سورة البقرة : من رأى أنه قرأ ( سورة البقرة ) في المنام أو أية منها أو تليت عليه زرقه
الله تبارك وتعالى علما كثيرا واطال في عمره. فأن قرأ من هذاه السورة المباركة اية الكرسي حفظه الله في نفسه وماله واهله ودفع عنه شر الاشرار وكيد الفجار وفسقة الليل والنهار من الجن والانس. فأن قرأها مريض به سحر شافه الله تبارك وتعالى ورزقه الصحة والعافية. وقرأتها في المنام تدل على صلاح في الدين.

3. سورة آل عمران : من رأى أنه قرأ في ا( سورة آل عمران ) لمنام أوأية منها أو تليت عليه زكت وصفت ذهنه وكان مجادلا لاهل الباطل.

. سورة النساء : من رأى انه
قرأ ( سورة النساء ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه فأنه يتزوج نساء يرثهن بعد عمرطويل.

5. سورة المائدة : من رأى أنه قرأ ( سورة المائدة ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه نال رزق كثيرا وبركة وخشوع وعبادة واستجاب الله دعائه وقضى حوائجه* وزرقه الله تبارك وتعالى يقين خالصا واحيا الله تعالى ذكره في مشارق الارض ومغاربها.

6. سورة الانعام : من رأى أنه قرأ ( سورة الانعام ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه استغفرت له سبعون الف من الملائكة وصلت عليه. وايضا يزرقه الله جل وعلا انعام واموال كثيرة وفيره مباركة وجمع الله له امرداريه ورحمة في الدنيا والاخرة.

7. سورة الاعراف : من رأى أنه قرأ ( سورة الاعراف ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه امد الله له في عمره وبارك فيه ولم يخرج من الدنيا حتى تطئ قدميه طور سيناء. فمن قرأها وكان له اعداء رأهم في اسوء حال وشتم بهم كما شمتوا به من قبل. وان قرأها من كان في سفر رجع الى اهله سريعا. وكان ابو البشر ادم عليه السلام شفيعا له يوم القيامة.

8. سورة الانفال : من رأى أنه قرأ ( سورة ألانفال ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه توجه الله عز وجل بالكرامة والعزوظفره على اعدائه. وكان ابا القاسم محمد صلى الله عليه واله شفيعه يوم القيامة.

9. سورة التوبة : من رأى أنه قرأ ( سورة التوبة ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه برئه الله تبارك وتعالى من النفاق وزرقه توبة نصوحا واخلاص في العبادة واحبه الله سبحانه وتعالى وقذف في قلوب الخلق محبته.

10. سورة يونس : من رأى أنه قرأ ( سورة يونس ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى حسن اليقين والزهد في الدنيا والرضا في الاخرة ودفع عنه كيد الكائدين وسحر السحرة ومكر الماكرين وشافاه ان كان مريضا.

11. سورة هود : من رأى أنه قرأ ( سورة هود ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه نصره الله على اعدائه من الجن والانس ورزقه رزقا حسن ورزقه قوة في الجسم وبسطه في العلم. وكان بين الناس مهابا.

12. سورة يوسف : من رأى أنه قرأ ( سورة يوسف ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه اصابه ظلم من اقاربه واهله ويسجن ثم يفرج الله عنه ويمكن له في الارض ويملكه مصرا من امصار الارض ان كان اهلا لذالك* وان لم يكن اهلا لذالك حذق في تجارته وبارك الله له فيها. ومن قرأها وهو مظلوم او مغموم او به ضر كشف الله ضره واذهب حزنه وغمه.

13. سورة الرعد : من رأى أنه قرأ ( سورة الرعد ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه كان حافظا للداعوت ومسارعا في الخيرات بأذن الله وكثيرالتضرع الى الله عزوجل. وكان يوم القيامة من الموفين بعهد الله تبارك وتعالى.

14. سورة ابراهيم : من رأى أنه قرأ ( سورة ابراهيم ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه حسن دينه وامره عند الله عز وجل وكان من الاوابين المسبحين. وهابته وخافته الجن.

15. سورة الحجر : من رأى أنه قرأ ( سورة الحجر ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه كان محمود عند الله وعند الناس.

16. سورة النحل : من رأى أنه قرأ ( سورة النحل ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه اتاه رزقه من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب. وشافاه الله من مرض هو فيه.

17. سورة الاسراء : من رأى أنه قرأ ( سورة الاسراء ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه كان وجيها عند الله ونصره على اعدائها الظالمين المكابرين.

18. سورة الكهف : من رأى أنه قرأ ( سورة الكهف ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه رزقه الله علما وحكما وحظا وفيرا وعمرعمرا طويلا حتى يمل الحياة ويشتاق الى الموت وينال الاماني. ومن قرائها وكان ممسوس من الجن شافاه الله تعالى من ذالك وتفضل عليه بالصحة والعافيه.

19. سورة مريم : من رأى أنه قرأ ( سورة مريم ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه احيا سنن الانبياء والمرسلين وتكذب عليه امراءة او رجل من اهل او اصحابه ثم يظهر الله عز وجل برائته. وايضا من قرأها وكان عقيما زرقه الله تبارك على الكبر ولدا صالحا تقيا يحكم في الناس با القسط والعدل. ومن قرائها العاق بوالديه اصلح الله له امره وجعله بارا رحيما بهما. ومن قرأ منها هذاه الاية المباركة : بسم الله الرحمن الرحيم " وكلهم أتيه يوم القيامة فردا " فاليكتب وصيته فقد قرب اجله.

20. سورة طه : من رأى أنه قرأ ( سورة طه ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه امنه الله من سحر السحرة وكيد الفجرة وقربه الله تعالى منه نجيا ورفع قدره.

21. سورة الانبياء : من رأى أنه قرأ ( سورة الانبياء ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله سبحانه وتعالى حظا عظيما ورزقه الله جل وعلا علم الأنبياء والمرسلين وعبادتهم وخشوعهم.

22. سورة الحج : من رأى أنه قرأ ( سورة الحج ) في المنام او اية منها او تليت عليه فانه يرزق الحج مررا وتكررا ويكون ذالك في عامه.

23. سورة المؤمنون : من رأى أنه قرأ ( سورة المؤمنون ) في المنام او اية منها او تليت عليه ختم له بقوة الايمان بالله عز وجل. وكان مع المؤمنين في الدرجات العلا ونال نورا وصلاح في دينه. وبشره الله جل وعلا بالجنة التي وعد الله عباده بالغيب انه كان وعده مأتيا.

24. سورة النور : من رأى أنه قرأ ( سورة النور ) في المنام او اية منها او تليت عليه نور الله قلبه وقبره وتولىالله تزكيت نفسه. وهاده الىالصراط المستقيم.

25. سورة الفرقان : من رأى أنه قرأ ( سورة الفرقان ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان فارقا بين الحق والباطل وادخل الله تعالى يوم القيامة الجنة بغيرحساب.

26. سورة الشعراء : من رأى أنه قرأ ( سورة الشعراء ) في المنام او اية منها او تليت عليه عصمه الله تبارك وتعالى من الفواحش ما ظهر منها وما بطن.

27. سورة النمل : من رأى أنه قرأ ( سورة النمل ) في المنام او اية منها او تليت عليه اتاه الله ملكا عظيما ان كان اهلا لذالك. فمن قرأ منها هذاه الاية المباركة : بسم الله الرحمن الرحيم " انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ان لا تعلوا علي وأتوني مسلمين" خضعت له الملوك والجبابرة من الجن والانس. ومن قرأ قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " قال الذي عنده علم من الكتاب انا أءتيك به قبل ان يرتد اليك طرفك " زرقه الله عزوجل علما جليلا يصل منه الى اسم الله الاعظم الذي اذا دعا به اجاب واذا سئل به اعطى.

28. سورة القصص : من رأى أنه قرأ ( سورة القصص ) في المنام او أية منها او تليت عليه زرقه الله جل وعلا كنزا حلال مباركا ومكن له في الارض ان كان من المستضعفين. وقرأتها تبشر بظهور الفرج بأذن الله تعالى.

29. سورة العنكبوت : من رأى أنه قرأ ( سورة العنكبوت ) في المنام او أية منها او تليت عليه اوجب له الله تبارك وتعالى الجنة وادخل فيها امانا وكان في امان الله وحفظه ورعايته الى ان يموت.

30. سورة الروم : من رأى أنه قرأ ( سورة الروم ) في المنام او أية منها او تليت عليه أتاه نصرالله عز وجل وفتح الله على يده بلدة من بلاد اهل الكفر.

31. سورة لقمان : من رأى أنه قرأ ( سورة لقمان ) في المنام او أية منها او تليت عليه اتاه الله الحكمة ومن يؤتى الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا . فمن قرأ منها هذاه الاية المباركة : بسم الله الرحمن الرحيم " يا بني انها ان تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة او في السماوات او في الارض يأتي بها الله ان الله لطيف خير"* رزقه الله القدرة على الاتيان بكل شئ بأذن الله ومن تلك الاشياء الاتيان بأرواح الموتى.

32. سورة السجدة : من رأى أنه قرأ ( سورة السجدة ) في المنام او أية منها او تليت عليه كان كثير السجود لله تبارك وتعالى ويموت شهيدا في سجدته وهو يصلي.

33. سورة سبأ من رأى أنه قرأ ( سورة سبا ) في المنام او أية منها او تليت عليه كان زاهد عابدا مؤثر ومحبا للعزلة والتهجد لله جلا وعلا


_____________________________________
[color=green][size=18][b][center]نور علي نور
للعلاج الروحانى والرقية الشرعية وخدمات العلاج والكشف الروحانى فك السحر الصرع الحسد جميع الخدمات الروحانية باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kahfelasrar.yoo7.com
queenmaraya
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 19/09/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: تأويل سورة القران الكريم   السبت يناير 16, 2010 3:51 am

هذا التفسير العام للمنام الذي يذكر فيه القرآن أما التفسير الأعمق فهو يشبه تفسير القرآن آية بآية يعني يفسر الآية في المنام كتفسير الآية في القرآن لكنها ترتبط بدلالات أخرى كالحالة التي يمر بها الإنسان في الآونة الأخيرة أو مرتبطة ببقية المنام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محسن سبهان
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأويل سورة القران الكريم   الخميس يناير 21, 2010 10:50 am

جزاك الله كل الخير وجعل احلامك سعيده سيدي المهاجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امة الله
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 31/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: تأويل سورة القران الكريم   الإثنين فبراير 01, 2010 2:34 pm

عشت وبوركت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr*the*lion
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 21
الموقع : http://kahfelasrar.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: تأويل سورة القران الكريم   الأربعاء مارس 17, 2010 10:13 am

موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيماء محمد
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 314
تاريخ التسجيل : 09/03/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: تأويل سورة القران الكريم   الأحد أبريل 11, 2010 8:50 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأويل سورة القران الكريم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية :: قسم الرقيه الشرعيه وتفسير الاحلام :: كهف تفسير الاحلام وتأويل الرؤيا-
انتقل الى: