كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية

كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية

أهلا و سهلا بك يا{زائر}..تسعدنا زيارتك دائما .. مرحبا بك في منتداك..

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  
نرحب بكل الاعضاء معنا فى هذا المنتدى ونتمنى ان تستفدوا مما نقدمة من علوم ومعلومات روحانية
الخدمات التى نقدمها لكم : علاج اصعب الاسحار والاعمال السفلية .. وفك الاعمال .. وعلاج الحسد..وعلاج العين...وعلاج العقم الناتح بسبب مرض روحانى .وعلاج النظرة والمس ..وعلاج وقف الحال .وعلاج التفريق بين الزوجين ..وعلاج النزيف وايقافة فى الحال ان شاء الله ..مجربات فى قضاء الحوائج ..مجربات فى الدخول على الحكام واصحاب المناصب.. استخدام الايات والسور ..اسرار الايات والدعوات .وزواج البائر ... ومعرفة ما بالانسان من امراض روحية ..كافة العلاجات والكشوفات الروحانية عن بعد ..وكل ذلك بفضل الله تعالى

شاطر | 
 

 الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور علي نور
مدير عام الكهف وصاحب المنتدى
مدير عام الكهف وصاحب المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 860
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
الموقع : كهف الاسرار

مُساهمةموضوع: الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   السبت سبتمبر 19, 2009 5:40 am

الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن :-

1- صورة الادمى : يأتي الجن في المنام فى صورة آدمى ( قريباً او غريباً ) وغالبا الجن الجن العاشق يأتي فى صورة الادمى حيث انه يريد تحبيب المريض له حتى يستطيع ان يستمتع به . وكلما كان المريض عفيفاً كلما احتال عليه الجن بأن يأتى الى المرأه الضعيفة فى صورة زوجها حتى إذا أرادها الى نفسه لا تتمتع منه وأحيانا يأتى فى صورة الاب أو الاخ ليكون هناك نوع المؤازرة واحيانا ً يأتى للمرأة فى صورة إمرأه تحتضنها وتقبلها حتى إذا انست بها شعرت انه وقع بينهما ما يكون بين المرآة وزوجها فتزداد دهشة المرأة . وأحيانا يأتى الجن الذى دخل بسب اعتداء الانسان عليه فى صورة بشر يعاقب المريض بالضرب أو غيره جزاء على ما فعل وقد يأتى المارد على صورة آدمى ومن أفضل الصور عندهم القسيس وهو يقهر بصورتى آل عمران ، مريم + آيات فك السحر .

2- صورة الاسد : إذا راى النائم فى منامة أسد دل ذلك على انه جن شرير وغالباً يكون كافراً وأحياناً يكون مسلماً
.
التمساح :ربما دلت رؤيته على جن ( من سكان الماء ) أو على جن بوظيفة شرطي(عسكري) , أو جن ظالم لأن العرب تنسب الجور والظلم للتمساح ويقال في الأمثال: (أظلم من التمساح وكافأه مكافأة التمساح)

3- صورة الثعبان : الثعبان غالبا ً يكون من خدام السحر اذا كان ثعبان أسود إن كان يزحف على الارض فهو نوع عادى وان له أجنحة أو يطير فهو خادم حمام من النوع الطيار .

4- صروة الجمل : يدل الجمل على ان الجن مارد . اذا رأى المريض ان الجمل يجرى خلفه دل ذلك على ان الجن لم يدخل البدن لكنه يحاول جاهداً الدخول اذا استطاع الجمل ان يدرك المريض وعضه دل ذلك على أن الجن دخل البدن .

5- صورة حصان : يدل على انه جن دخل البدن بغير سحر وهو جن شديد البدن طويل النفس .

6- صورة ذئب : يدل على ان الجن شرس لكنه ضعيف الحيلة ( إذا ظهر الجن على المريض وتحدث على لسانه فعلى المعالج إذا أراد ان يعذبه ويقهره للخروج من المريض أن يضغط على كفا المريض من الخلف ) ويدل على ان هذا الجن من الصحراء .

7- صورة سمك وأحياء بحريه : يدل على الجن غواص ( من سكان البحر ) .

8- القرد الكبير : هو نوع من المردة خدام السحر ويقهر يتذكره بمواقف يوم القيامة والوقوف بين يدي الله .

9- القرد الصغير : غالبا يكون عامراً للبيت ويأتى على صورة قرد له شئ أزرق فى وجه ولا يكون مارداً الا اذا كان المكان مهجوراً موحشاً .

10- الكلب : إذا كان اسود غالباً دل على خادم سحر يهودى ، واذا كان أصفر دل على انه نصراني وقد يدل على انه خادم حمام إذا كان يهاجم الشخص فى المنام دل على انه لم يدخل البدن وإذا أذاه دل على انه دخل البدن .

11- النمر : هو جن صحراوي شرس متمرد سريع الهرب إذا أحس بالخطر لكنه قد يعود لانه خائن غدار .

12- الهوام ( صراصير – عقارب ... الخ ) دل على انه حن عادى ضعيف ولكن يصعب إنطاقه لانه قد يكون خائفاً . وقد يأتى فى صورة كلب صغير .


صورة الجمل (الإبل) قد تدل على أن الجن شيطانا
قال رسول الله (ص) : (تكون إبل للشياطين وبيوت للشياطين ، فأما إبل الشياطين فقد رأيتها يخرج أحدكم بجنبات معه قد أسمنها فلا يعلو بعيراً منها ويمر بأخيه قد انقطع به فلا يحمله وأما بيوت الشياطين فلم أرها) . (رواه أبو داوود في سننه). (جنبات : الدابة ليس عليها راكب) .
وفي سنن أبي داود عن البراء بن عازب قال: سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الصلاة في مبارك الإبل؟ فقال: لا تصلوا في مبارك الإبل فإنها من الشياطين. وسئل عن الصلاة في مرابض الغنم؟ فقال: صلوا فيها فإنها بركة. والحديث صححه الألباني
فالنهي عن الصلاة في معاطن الإبل خاصة من بين سائر الأنعام، وعلة النهي في الإبل دون غيرها من الأنعام كونها تعمل عمل الشياطين، فهي كثيرة النفار والشرود فلا يأمن المصلي من أن تشوش عليه صلاته، وهذا محمول عند أكثر الفقهاء على الكراهة، وحمله الحنابلة على التحريم.

صورة الكلب خصوصا الأسود وذو النقطتين قد تدل على أن الجن شيطانا.
فعن عبد الله بن الصامت عن أبي ذر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { إذا لم يكن بين يديه مثل آخرة الرحل فإنه يقطع صلاته : المرأة والحمار والكلب الأسود } قال قلت : يا أبا ذر , ما بال الكلب الأسود من الكلب الأحمر من الكلب الأصفر ؟ فقال يا ابن أخي , إني سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم كما سألتني فقال { الكلب الأسود شيطان } .
وعن جابر بن عبد الله قال { أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بقتل الكلاب ثم نهى عن قتلها وقال : عليكم بالأسود البهيم ذي النقطتين فإنه الشيطان } .


الفواسق الخمسة تدل على جن فاسق
عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((خَمْسٌ فَوَاسِقُ يُقْتَلْنَ في الْحَرَمِ الْفَأْرَةُ وَالْعَقْرَبُ وَالْحُدَيَّا وَالْغُرَابُ وَالْكَلْبُ الْعَقُورُ)).

صورة طفلة:
عاينت أكثر من حالة كانت تحلم فيها المرأة الحامل بطفلة أو أنها أنجبت طفلة, وبعد هذه الرؤية كانت المرأة تسقط حملها, فعرضت هذه الحالات على أحد الشيوخ الثقات فأخبرني أن الطفلة التي ظهرت في الحلم ما هي إلا جنية أو تابعة.

صورة (كبش) هي في المنام جن شريف منيع أو عفريت ,والأسود من الكباش ينسب إلى العرب والأبيض إلى العجم. ومن رأى كبشاً يواثبه ناله من عدوه ما يكره وإن نطحه أصابه أذى ,(ومن رأى) أنه يقاتل كبشاً فإنه ينازع رجلاً ضخماً منيعاً ومن غلب منهما فهو الغالب.




إذا كان المس بسبب العشق مثلا ، تجد المصروع غالبا يرى في منامه امرأة تقبله أو تعاشره أو تستعرض أمامه وتداعبه أو تهديه وردة أو هدية أخرى وقد يرى نفسه في زواج... الخ .

إن كان المس بسبب الاعتداء فتجد المصروع يرى حيوانات تطارده ويرى أنه يسقط من مكان مرتفع وكوابيس مزعجة جدا حتى أنه يتمنى أن لا ينام أبدا.

ولو كان المس بسبب السحر فتجد المسحور يرى أحلاما توافق أوامر السحر.

ويذكر صاحب كتاب حوار مع الجن أنه يستفاد من الأحلام في تشخيص ومتابعة حالة المصاب .. فمثلا من يرى دائما أنه يطير في الهواء فإن ذلك مؤشراٌ على أنه ممسوس من جن طيار لأن هذه الصفة من صفات الجن الطيار ، يقول: ( الجن ثلاثة أصناف : فصنف يطير في الهواء ، وصنف حيات وكلاب ، وصنف يحلون ويظعنون ).

أما إذا كان من به مس كثيراً ما يرى الثعابين أو الكلاب أو الحيوانات المفترسة فان ذلك يدلنا على أن المس ناتج عن كراهية وعداء من الجن ... أما إذا كان الكلب أو الثعبان يلعب مع الإنسان فيدل ذلك على أن سبب المس هو العشق .
ويستأنس بالإحلام في التشخيص ومعرفة نوع الجن ذكراً أو أنثى وعدد الجن في الجسد وكذلك يمكن معرفة ديانة الجن الصارع حيث يرى البعض الشيطان في منامه وفي رقبته الصليب أو على رأسه قبعة اليهود وربما يراهم على أشكال الحيات في مقدمة رؤسهم نفس ذوائب شعر اليهود من البشر..الخ . بل ويستفاد من الأحلام في معرفة مكان السحر وطالب السحر والعائن .

_____________________________________
[color=green][size=18][b][center]نور علي نور
للعلاج الروحانى والرقية الشرعية وخدمات العلاج والكشف الروحانى فك السحر الصرع الحسد جميع الخدمات الروحانية باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kahfelasrar.yoo7.com
jocky
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 8:04 pm

[b]جزاك الله خيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
queenmaraya
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 19/09/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   الخميس سبتمبر 24, 2009 2:15 pm

إذا كتبنا منامات مين رايح يفسرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأن مو كل الرموز تفسر دائما بنفس التفسير.



إذا في حد بدو أفسرلو منام لازم أسأله عن التفاصيل الصغيرة لأن كل التفاصيل مهما صغرت فهي مفيدة للتفسير :
queen:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساندى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   الخميس أكتوبر 08, 2009 3:36 pm

بارك الله فيك اخى الفاضل معلومات قيمه جدا

وتقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarah2009
كهفى جديد
كهفى جديد


عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 27/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   الإثنين نوفمبر 02, 2009 7:45 am

asalamo alaikom ana ghaliban makont ara fel manam anani atazawaj men akhi men douni an yahsol jima3 .. ahlom bel hacharat kadalik fahal lihada ma3na
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محسن سبهان
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   الخميس يناير 14, 2010 8:54 am

جزاك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امة الله
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 31/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   الإثنين فبراير 01, 2010 2:37 pm

عشت وبوركت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
romana
عضو مميز
عضو مميز


انثى
عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 43
الموقع : france

مُساهمةموضوع: رد: الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   الأربعاء فبراير 17, 2010 12:09 pm

slamo 3alikom,ana hlamt youm bi ani fi aljanna w chaft maryam al3adraa 3Ala chakl noor,wana etkhabit wara chajara liani kont 3arfa biano enabi mohamed "sws" rah yiji ytkalam ma3aha ,jaa enabi w ma choft wajho,w tkalem ma3a aladraa maryam w kal liha :koli li mara ili rahi mtkhabia wara echjara ini choftha w 3aref inaha metkhabia,w hia radet 3alih w kalet lou h:ya habib allah hia itkhbat wara echajara bach etchouf wajhak.w rad 3aliha w kal :kouli laha :koli wachrabi wa kari 3ayna".......aya 26 min sourat maryam.......fahal man yfasirli manami ya ikhwani?3ilman ani ma3andich awlad,kanat liya bint w matet radi3a,w ba3d ma hsoli haml modat 5snin.....baraka allaho fikom fidouni.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امة الله
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 31/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   السبت فبراير 27, 2010 10:55 am

نحن لانحل مشكلتك السيد المهاجر موجود انشاءلله لكن انصحك ان تختصر وتكتب بالعربي انت شاهدت العذراء مريم عليها وعلى نبينا الصلاة والسلام كما انك تناولت سيكارة نوع كنت اكملها بالعربي لان هكذا كتابات لم تكن بالانكليزي حتى تترجم ولم تكن بالعربي حتى تفهم ياأخ بسط كتاباتك با لعربي حتى لاتتعب قارئها لتحصل لك الاجابه اعذرني لهذا الفضول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   الأربعاء مارس 24, 2010 9:26 pm

كلامك صحيح 100% وانا قرأت كثيرا عن الرؤا والاحلام واجد كلامك فيه كثيرا من المعلومات التي لم اجدها في الكتب بارك الله فيك وزادك علما وتقوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كهف الاسرار اسرار الحكماء وعلوم القدماء للعلوم الروحانية والفلكية :: قسم الرقيه الشرعيه وتفسير الاحلام :: كهف تفسير الاحلام وتأويل الرؤيا-
انتقل الى: